الشيخ الروحاني الحكيم نبيل 00212645300173
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بحث كامل وشامل في السحر وكيفية العلاج منه الجزء الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 355
تاريخ التسجيل : 02/03/2012

مُساهمةموضوع: بحث كامل وشامل في السحر وكيفية العلاج منه الجزء الثاني   الثلاثاء أبريل 24, 2012 3:20 pm

سحر الجنون :
وهو الشرود والذهول والنسيان الشد يد والتخبط فى الاقوال والنظرات والأفعال إلى غير ذلك نقرأ عليه الرقية الخاصة بالسحر .. فان صرع يتم التعامل مع الجن ، وإن لم يصرع يستمع إلى شرائط مسجل عليها آيات الرقية الخاصة بالسحر : سوره البقرة - هود - الحجر - الصافات - ق - الرحمن - الملك - الجن - الاعلى - الز لزلة - الهمز ة - الكا فرون - المعوذتين ، وذلك كل يوم مرتين ثلاثة لمدة شهر ، ويمكن أن تزيد إلى ثلاثة أشهر او أكثر ، والماء الذى يشربه يكون مقروءا عليه
آيات الرقيه الخاصة بالسحر .

سحر الخمول :
تسجل السور الآتيه : الفاتحه - البقرة -آل عمران - يس - الصافات - الدخان الذاريات الحشر المعارج الغاشية الزلزلة القارعة تسجل على ثلاثة أشرطه يستمع لشريط صباحا والثانى عصرا والثالث عند النوم لمدة 45 يوما .
وذلك مع الشرب والاغتسال بالماء المقروء عليه الرقيه الخاصه بالسحر .

سحر الهواتف :
من أعراضه المميزة كثرة الوسواس والشكوك فى الاصدقاء والأحباب ، وقد .تزيد حتى تصل إلى درجه الجنون أو تضعف حتى لا تتعدى الوسوسة

العلاج :
الوضوء وقراءة آية الكرسي والمعوذتين قبل النوم والنفث في الكفين بهما ويمسح الجسد ثلاث مرات .
قراءة الصافات صباحا والدخان عند النوم أو الاستماع إليها - قراءه سورة البقرة كل ثلاثه أيام أو الاستماع إليها - يقول صباحا ومساء ا ( حسبى اللة لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) سبع مرات قراءة الآيتين الأخيرتين من سورة البقرة قبل النوم .
عند النوم نقول بسم اللة وضعت جنبى اللهم أغفر لى ذنبى واخسأ شيطانى وفك رهانى واجعلنى فى الندى الأعلى - يستمع إلى شريط مسجل عليه فصلت والفتح والجن ثلاث مرات يوميا لمدة شهركامل

سحر المرضى :
أعراضه ألم معين فى عضو من الأعضاء وليس له علاج عضوي او شلل كلى أو تعطل أحد الحواس

العلاج : -
تقرأ الرقية ثلاث مرات .. فإما أن يصرع الجن ويتم التعامل معه وإما ان تقوم بالاتى :-
يسجل على شريط الفاتحة سبع مرات ، آيه الكرسى سبع مرات ، المعوذات ثلاث مرات تقرأ الرقية الاتية على زيت الحبة السوداء ويدلك بهما الجبهة ومكان الألم من جسده صباحا ومساءا والرقية هى :
1- الفاتحة
2- المعوذات
3 - (وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ) سبع مرات
4 - ( بسم اللة أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن كل نفس او عين حاسد يشفيك ) سبع مرات .
5 - اللهم رب الناس إذهب البأس واشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء ا لا يغادر سقما ) سبع مرات . يستمر ذلك لمدة 40 يوما أو تزاد حسب للحالة.

علاج سحر تعطيل الزواج :
الوضوء قبل النوم ثم آية الكرسى - والمعوذات والنفث فى الكفين والمسح على الجسد 3 مرات . تسجيل اية الكرسى مكرره على شريط ساعة ويستمع له كل يوم مرة واحدة .
- تسجل المعوذات الاخلاص - الفلق - الناس ) مكرره على شريط ساعه وتستمع له كل يوم مرة واحدة .
- تقرأ الرقيه على ماء ليتم الشرب منه والاغتسال كل 3 أيام مرة - يقول بعد صلاة الفجر ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شىء قدير ) مائة مرة - تطبق النقاط السابقه لمدة شهر كامل وتزول الأعراض بإذن الله .

الربط بالنسبه للرجل ومشاكل الجماع :
عجز الرجل عن مجامعة زوجته له ثلاث أشكال
1 - عدم القدرة على الانتصاب كليه ، أو يكون عند المجامعه فقط .
2 - ضعف فى الانتصاب بحيث لا يمكن أن يتم جماع .
3 - مسائل القذف السريع .
ولا يكون لهذه الحالات سبب عضوى . ويحدث ذلك بتمركز شيطان السحر فى مخ الرجل وبالتحديد فى مركز الإثاره الجنسية والذى يرسل الاشارات إلى الأعضاء التناسلية ويقوم الشيطان بتعطيل المعاشرة بالتحكم فى مركز الاثارة الجنسية ووقف الاشارات المرسله إلى الأجهزه التى تضخ الدم فى القضيب كى ينتصب فيتراجع الدم ولا يتم الانتصاب .

أما بالنسبة للمرأة فهناك خمسة أشكال :
1- ربط المنع :
وذلك بأن تلصق المرأة فخذ يها بعضها ببعض بحيث لايستطيع الزوج مجامعة زوجته ويكون ذلك خارجا عن إرادة المرأة .

2 - ربط التبلد :
يعمل الجن الموكل بالسحر والتمركز فى مركز الاحساس فى مخ المرأة معا يفقدها لذة الجماع وكأنها مخدرة الجسد وبالتالى لا تتم العمليه الجنسيه بنجاح وذلك لانعدام السائل الذى يساعد فى عملية الايلإج . . .

3 - ربط النزيف :
وهو النزيف الذى يختص بأوقات الجماع ويختلف عن سحر النزيف وبالتالى لا يمكن للرجل من اتيانها .

4 - ربط الانسداد :
وفيه يجد الرجل مانعا يحول بينه وبين إتمام الجماع .

5 - ربط التغوير :
وفيه لايجد الرجل مكان الجماع فى المرأة فيتعذر عليه إتمام العلاقة الزوجية .
وموضوعنا هنا هو نوع من أشد أنواع السحر ويستخدم
كوسلية للتفريق بين الزوجبن . وليس ذلك بالضعف الجنسى الذى لا يصاحبه أعراض المذكوره سابقا ويكون مجال علاجه هو الطب البشرى .
وقد يكون الربط سببه مسا شيطانيا للزوجة فيقوم الجن بربط الزوج لحب الجن للزوجة ويمنعه من مجامعتها وفى هذه الحاله يجب معالجة الزوجة ببرنامج علإج المس السابق ذكره .
وعند علاج الربط يجب علاج كل من الزوجين معا حتى العلاج ثمرته .

علاج الربط
والعلاج يتلخص فى الاتي : -
مرحله أولى : قراءة آيات الرقية ثم آيات إبطال السحر على كل من الزوجين فى وقت واحد - وقد سبق ذكر هذه الايات .
مرحلة ثانية : كتابة الآيات الأتية بالزعفران على ورق وغسلها بالماء ويشرب منها المريض وزوجته ثلاث مرات ويغتسلان بالباقي مع مراعاة إلقاء الماء ألمستعمل فى مكان طاهر أو أن يرش بأركان المنزل ، ويكرر هذا الأمر أكثر من مره حتى يتم الشفاء بإذن ألله . والآيات هى الفاتحة - آية الكرسى - آيات إبطال السحر- وهى : الأعراف من ( 120 - 122 ) - يونس من (81 - 82 ) طه ( 9 6 ) - الفرقان ( 23 ) - أخر سوره المؤمنون ( 3 مر ات ) - الزلزلة مرتين - الاخلاص 3 مرات - المعوذتين 3 مرات كذلك يمكن أخذ سبع ورقات من أوراق السدر ( ورق النبق ) ويطحن ويجعلها فى إناء ويصب عليه الماء ما يكفيه للغسل والشرب ويمزج جيدا بالماء ثم تقرأ فيه نفس السور والايات السابقه ، ثم يشرب منه ويغتسل به ويكرر هذا العمل حسب الحاجة حتى يزول الداء ويتم الشفاء . مع ملازمة المريض لختام الصلاة وكثرة الاستغفار وقول لا إله إلا اللة وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شىء قدير ، وقراءة المعوذتين وآية الكرسى والمداومه على أذكار الصباح والمساء .

طرق أخرى لعلاج الربط :
تكتب الايتان يونس 81 - 82 بمداد طاهر على إناء نظيف وتمحى بزيت الحبة السوداء ويشرب منه المسحور ويدهن صدره وجبهته 3 أيام . .
تقرأ فى أذن المربوط الفاتحة 70 مرة وآيه الكرسى 70 مرة ، والمعوذات 70 مره لمده 3 أيام .
يقرأ على الماء المعوذات والأدعية الآتيه : ( اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء ا لا يغادر سقما ) ( بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك من كل نفس أو عين حاسد يشفيك ) . ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ) ( بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم ) . ( اللهم أبطل هذا السحر بقوتك يا جبار السموات والأرض ) تقرأ هذه الأدعية سبع مرات فى الماء ويشرب ويغسل منه ثلاثة ايام فيبطل السحر ويفك الربط بإذن الله. تقرأ الرقية فى أذن المريض ثم تقرأ . ( وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء ا منثورا ) الفرقان ( 3 2 ) وذلك 366 مره فيبطل السحر بإذن الله تعالى .
تقرأ آيات إبطال السحر سبع مرات على ماء ويشرب منه ويغتسل به سبعة أيام
علاج القذف السريع :
1 - نقول بعد صلاه الفجر ( لا إله إلا الله وحده لاشريك لك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شىء قدير) 100 مرة .
2 - تقر سورة الملك قبل النوم او يستمع إليها
3 - تقرأ آية الكرسى كل يوم سبعين مرة .
يقال هذا الدعاء صباحا ومساء .
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق 3 مرات
بسم اللة الذى لا يضر مع اسمه شىء فى الارض ولا فى السماء وهو السميع
العليم 3 مرا ت !
أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة 3 مرات لمدة 3 أشهر .
علاج الضعف الجنسى
يتناول المريض ثلاث ملاعق على الريق من عسل نحل نقي مقروء عليه الفاتحة والشرح و المعوذات 7 مرات وذلك لمدة شهر أو شهرين على حسب درجة الضعف. وننصح بقيام الليل فإنه مطردة للداء .
حديث عما يفعله الجن فى عدم الوفاق قبل وبعد الزواج وما قد يفعله فى العقم


أولا - قبل الزواج :
يمكن أن تحدث مشاكل لها طابع غير منطقى فى علم إتمام الزواج وذلك بشكل غير عادى وبطريقة واضحة ومتكررة ، وقد يؤدي ذلك الوضع وجود بعض الأعراض السابق ذكرها فى أعراض الايذاء الشيطانى فى اليقظه والمنام ، وقد يوجد فى أحلام الشخص من ينهى صاحبها بعدم زواجه وتحذيره وتهديده وقد تعقد الأعمال بنوع معين للتهىء والتخييل لتقبيح صورة الطرف الآخر فيرفض الزو اج ويختار الهروب وغير ذلك من الأمور أو ما شمابهها كتصرفات لا إرادية يقع الشخص المعقود له العمل فيها كغضب يوقعه فى حماقات يكون سببا فى نفور الطرف الآخر منه ، وهكذا .. وبالتالى لا يمكن أن يتم هذا الزواج دون إبطال هذا السحر . .

ثانيا - بعد الزواج :-
يمكن أن تثور مشاكل الأذى بعد الزواج بأشكال عديدة يسببها الجن أو الشيطان . . كأن يحول بين المرء وزوجه ،وذلك إما من ناحية الزوج كمسائل الربط والمنع وإما من ناحية الزوجة أيضا وفى كلا الأمرين يكون هذا سبب فى قطع أواصر الصلة بين الزوجين .


وبالنسبة لمسائل العقم :
قد يأخذ الايذاء الشيطانى شكلا آخر بالنسبه للرجل كأن يحبس الحيوانات المنويه أو يضعفها أو يقتلها أو يجنبها الاختلاط ببويضات اخصاب الانثى . . ويؤكد ذلك اختلاف نتائج التحليلات الطبية فى الحالة الواحدة وتضاربها وتناقضها وعدم ثبات نتائجها . أما من ناحية المرأة فيمكن أن يسبب اضطرابا فى مواعيد إفراز بويضات الأخصاب . وقد يقوم بافسادها وبذلك لا يمكن أن يتم حمل أو اخصاب .
وهناك لون آخر من ألوان الايذاء فيه يتم الحمل ويتكون الجنين ولكننا نلاحظ أمرا غريبا ليس له علة طبيه واضحة .. كأن يقتل الجنين فى وقت معلن ويتكرر هذا وفى نفس الوقت وقد نجد أثرا على الجنين كضربة كف أو آثار أصابع حول العنق أو بعض حالات يذكرها الأطباء أنها تحدث بنسبه 1 فى الألف أو أقل من هذه النسبة ولكنها تتكرر هنا فى الحالة الواحدة بتسبة 100% وذلك كأن يلتف الحبل السرى حول عنق الجنين فى الأيام الأخيره من الحمل وقبل ولادته ، وتتكرر أيضا هذه المسأله فى الجنين الذى يليه والذى يليه وهكذا . . أو يتغير وضع الجنين فجأة بطريقة معينه وينفجر الكيس المائى أو أية أمور مشابهة لهذا أو مشابهة لما سبق وهكذا .. وربما أيد ذلك بعض أحلام تراها الام كأن ترى أناسا يدخلون عليها ويضربونها على بطنها أو ظهرها وهى حامل لاجهاضها ، وهؤلاء الاناس الذين يتراءون لها أشكالهم مخيفه وهم ليسوا كأناس فى ظهورهم وأشكالهم وحين اختفائهم ، وتتكرر هذه الأحوال مع هذه السيدة كلما تم حمل علاج العقم ونعنى هنا العقم الناتج لغير سبب عضوى واضح ومحدد يعرفه الأطباء ويقومون بعلاجه ان استطاعوا ، وانما يكون سبب مس من الجن داخل جسم الانسان وهذا يعالج بالقرآن والأدعية والاذكار وعلاجه قراءة أو سماع سورة الصافات فى الصباح ، وسورة المعارج عند النوم . يقرأ على زيت الحبة السوداء . الفاتحة - آية الكرسى - خواتيم البقرة - خواتيم ال عمران - المعوذات 7 مرات . ثم يدهن صدره وجبهه والعمود الفقرى قبل النوم . وتقرأ نفس الآيات على عسل نحل نقى يأخذ منه كل يوم على الريق معلقة واحدة ويستمر -على ذلك 3 أشهر مع الالتزام بشروط جدوى العلاج الموجودة بالكتاب .

نزيف المرأة من الفرج والذى يسببه الشيطان ، وعلاجه فى حديث فاطمة بنت أبى حبيش عن عائشه رضي الله عنها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لها عن الدم الزائد فى الحيض إنه ركضة من ركضات الشيطان .
يقول الشبلى : (( الشيطان يجرى من ابن آدم مجرى الدم كما أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم .. فإذا ركض الشيطان ذلك العرق هو جار سال منه الدم ، وللشيطان فى هذا الغرق تصرف وله به اختصاص زائد على عروق البدن جميعها . . ولهذا تتصرف السحره فيه باستنجاد الشيطان فى نزيف المرأة وسيلان الدم من فرجها حتى يكاد يهلكها ويسمون ذلك بالنزيف ، وانما يستعينون فيه بركض الشيطان وإساله الدم ) . فالذى يقوم بالنزيف هو الجنى ويسكن جسم المريضة . والعلاج يكون بإخراج هذا الجنى من جسم المريضة وذلك بتطبيق برنامج علاج المس إن كانت حاله مس او برنامج علاج السحر .
كذلك يمكن أن تغتسل بماء مقروء عليه آيات الرقية وتشرب منه لمدة ثلائة أيا م . أو تكتب هذه الآيه ( لكل نبأ مستقر ) بمداد طاهروتذاب بماء وتشربها المرأة على الريق لمده ( 11 ) يوما ينقطع بإذن الله .
علاج نزيف الأنف " الرعاف " والذى ليس له سبب عضوى :
كان شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله يكتب على جبهة المصاب بالرعاف : ( وقيل يا أرض ابلعى ماءك وياسماء إقلعى وغيضى الماء وقضى الأمر ) ( وسمعه ابن القيم يقول : لقد كتبتها لغير واحد فبرأ ،ويراعى أن تكتب بمداد طب طاهر.


الحسد :
روى ابن داوود عن أبى هريرة رضى الله عنه قال . قال صلى الله عليه وسلم: ( إياكم والحسد فإن الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب أو قال العشب أ وفى روايه أخرى إياكم أن ترجعوا بعدى كفارا وفى حديث الإمام أبو داوود عن أنس بن مالك رضى الله عنه قال : قال صلى الله عليه وسلم : ( لا تشددوا على أنفسكم فيشدد الله عليكم فان قومأ شددوا على أنفسهم فشدد الله عليهم فتلك بقايأهم فى الصوامع والديار رهبانية ابتدعوها ماكتبناها عليهم ، ثم أشار انس رفى الله عنه إلى ديار قوم باد أهلها انقرضوا وفنوا فهى خاوية على عروشها وقال هذه ديار قوم أهلكهم البغى والحسد إن الحسد ليطفىء نور الحسنات والبغى يصدق ذلك أو يكذبه ، والعين تزنى والكف والقدم والجسد واللسان والفرج يصدق هذا أو يكذب .
وعن ابن عباس عن النبىصلى الله عليه وسلم قال ( العين حق ولو كان شىء سابق القدر سبقته العين ) وعن عائشه رضي الله عنها كان صلى الله عليه وسلم يأمرها أن تسترقى من العين .
وقال ابن القيم : ( العين عينان . . عين إنسية وعين جنية ، وقد صح عن أم سلمة أن النبى صلى الله عليه وسلم رأى فى بيتها جارية فى وجهها سعفه فقال " استرقوا لها، فإن بها نظره قال الحسين بن مسعود الفراء :وقوله سعفة أى نظرة يعنى من الجن يقول بها عين أصابتها من نظر الجن أنفذ أسنة الرماح . ويذكر عن جابر يرفعه أن العين لتد خل الرجل القبر والجمل القدر .. وعن أبى سعيد أن النبىصلى الله عليه وسلم كان يتعوذ من الجان ومن عين الإنسان .
ونفس العائن لا يتوقف تأثيرها على الرؤية بل قد يكون أعمى فيوصف له الشىء فيؤثر نفسه فيه وأن لم يره - وكثير من العائنين يؤثر فى المعين بالوصف من غير الرؤيه . . وقد قال الله تعالى لنبيه : ( وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ) القلم : فكل عائن حاسد ، وليس كل حاسد عائن . ولذلك فالاستعاذة بالحسد أعم من العائن .
قال الإمام أبو عبد الله المازري أخذ جماهير العلماء بظاهر الحديث وقالوا العين حق . ويذهب أهل السنه أن العين إنما تفسد وتهلك عند نظر العائن بفعل الله تعالى وقد يحسد الإنسان نفسه أو ماله أو أولاده .


الوقاية من الحسد :
1 - عن عمران بن حصين أن النبى صلى الله عليه وسلم قال ( فاتحة الكتاب وآية الكرسى لا يقرأهما عبد فى دار فتصيبهم فى ذلك اليوم عين أنس أو جن ) ( رواه ا لديلمي )

2 - عندما يخش العائن إصابة عينه لغيره أو او لماله أبنائه فليقل ( ما شاء اللة لا قوة إلا بالله ) لما روى عن أنس رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من رأى شيئا فأعجبه فقال ما شاء اللة لا قوه إلا بالله لم يضره)

3 - ستر محاسن من يخشى عليه الإصاية بالعين .

4 - قراءة المعوذتين والتحصينات والأدعية النبويه .. وللوقاية من حسد الجن فهناك أحاديث عن النبى صلى الله عليه وسلم . ( ستر ما بين أعين الجن وعورات ابن آدم أن يقول الرجل المسلم إذا أراد

أن يطرح ثيابه : بسم الله الذى لا إله إلا هو ) . ( رواه ابن السنى عن أنس ) ( ستر ما بين أعين الجن وعورات بنى آدم إذا دخل أحدهم الخلاء أن يقول بسم الله ) ( رواه أحمد والترمزى ضعفه ) ( ستر ما بين أعين الجن وبين عورات بنى آدم إذا وضع أحدهم ثوبه أن ، يقول بسم الله الحكيم ) . ( رواه ابن أبى الدنيا فى مكائد الشيطان وابن السنى وعمل اليوم والليله وعن أنس والطبرانى فى الأوسط ) . - العلاج :

1 - ( رقى جبريل النبى صلىالله عليه وسلم برقية هى : ( بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ، ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك ، بسم الله أرقيك والله يشفيك )

2 - روىالبخارى أن رسول صلىالله عليه وسلم كان يعوذ الحسن والحسين رضى الله عنهما ويقول : ( أعيذكما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ) ويقول ( إن أباكم إبراهيم كان يعوذ بها إسماعيل وإسحاق ) 3 - أن يقرأ على نفسه الفاتحة وقل هو الله أحد والفلق والناس وينفث فى يديه ويمسح بها جسده ، فعن عائشه رضى الله عنها قالت :

كان رسول الله صلىالله عليه وسلم إذا مرض أحد من أهله نفث عليه بالمعوذتين ، فلما مرض مرضه الذى مات فيه جعلت أنفث عليه وأمسحه بيده لأنها أعظم بركة من يدى . وفى روايه بمعوذات ، والنفث هو نفخ لطيف بلا ريق .

4 - عن أبى إسحاق عن الحارث عن على رضى الله عنه أن جبريل أتي النبىصلىالله عليه وسلم فوجده مغتما فقال : يا محمد ما هذا الغم الذى أراه فى وجهك ؟ قال: ( الحسن والحسين أصابتهما عين ) قال : ( صدق بالعين فإن العين حق ، أفلا عوذتهما بهؤلاء الكلمات ) .

- ويلإحظ أن شدة الضغطة يكون متقبلة من الإنسان السليم ولكنها لا تطاق فى بدايتها للمصاب ، وباستمرار الضغطه يزول الألم ويتحملها المصاب ، كذلك لأ يمكن الضغط أسفل منطقة القفص الصدرى فى الوسط . ويطلب من المريض أن يكح حتى تخرج ( الكحة ) بصوت عادى ، كذلك يمكن الضغط على الجانبين ويكون الإبهام إلى أعلى ويستمر الضغط حتى يزول الألم
ارشادات هامه فى هذا الباب :
عند حالات التنميل وتشنجات الأطراف وآلامها يمكن غسل هذه الاعضاء بماء مقروء عليه آيات الرقية وآيات الشفاء وسورة يس فيزول التنميل وتزول التشنجات بإذن الله تعالى .
كذلك يمكن غسل الرأس بهذا الماء لتخفيف الصداع وشفائه بالبسملة حينما يثقل اللسان يمكن الشرب من هذا الماء ثلاث مرات فيفك ثقله . ويلاحظ أن المريض حين يشرب من الماء المقروء عليه أثناء البسمله يشعر أن الماء متغيرأ كأن يكون مرا أو مائلا للمرارة أو غير سائغ أو أى طعم آخر يجعله غير طبيعى مما يدلل على أن تأثير الشيطان ظاهر وقوى . وباستمرار البسملة يضعف تأثير الشيطان ويتحول طعم الماء إلى حالته العاديه المستساغة .. كذلك حين يسبل المريض عينيه اثناء البسمله ويشدد تأثير الشيطان عليه فإنه أن نظر إلى المعالج فإنه يراه بصوره بشعه مفزعه . . مثلا كأن عينيه حمراوان !
يخرج منهما نار او يشمل وجهه بطريقة غير عادية او تشوهات مخيفة في ملامح وجهه وبأستمرار البسملة يتحول هذا المنظر تدريجا الى الوجه العادي بل انه في النهاية يشعر المريض براحة من وجه المعالج وكانه وجهه أصبح مضيئا هنا نعلم أيضا ان الشيطان قد ضعفته البسملة فلم يعد له تأثير في تقبيح وجه المعالج بالنسبة للمريض او بتغيير طعم الماء .
وتعليل مرارة الماء أو تغير طعمها وقباحة وجه المعالج هو أن الشيطان - عليه لعنة الله - لايطيق الماء المقروء عليه كلام الله فيكون بالنسبة له غير مقبول ، وكذلك المعالج لا يتقبله الشيطان فيكون له في هذه الصورة البشعه المفزعه التى يراها المريض ، أو أن الملعون يفعل هذا أو ذاك لينفر المريض من هذا الماء المقروء عليه كلام الله ، أو ينفره أيضا من هذا المعالج فيرفض الجلوس معه ويرفض العلاج .
وباستمرار البسمله تخف حدة الأعراض المذكوره آنفا حتى تتلاشى تدريجيأ فييحول إحساس الاكتئاب إلى انشراح ، والضيق إلى إنفراج ، والآلام إلى شفاء ، ومرارة الماء إلى عذوبة ، وقبح وجه المعالج إلى حسن. . وهكذا . وبتكرار هذه البسملة يوميا يشعر المريض بتحسن كبير - ولقد شفى - بفضل الله وفضل ذكر اسم الجلالة بصيغه أوله وآخره وبالكيفيه السابق ذكرها- حالات كثيرة ولله الفضل والمنه.
إجابة الحيران فى العلاج بالقران وردود على رضوض

شرعية الرقية المقروءة والمنفوثة والمذابة :
ما شرعية الرقى ؟ وما مشروعية الماء المقروء فيه كلام الله وذكره ؟ . وما مشروعية الماء المذاب فيه كلإم الله وذكره بمداد مباح ؟
يقول الشوكانى : يجوز رقية من به مس أو عين أو نحوه لاشتراك ذلك كون كل واحد ينشأ عن أحوال شيطانيه من إنس أو جن ثم ويؤيد جواز الرقى أحاديث أخرى منها . عن عوف بن مالك قال : كنا نرقى في الجاهليه فقلنا . يا رسول الله كيف ترى ذلك ؟ فقال : ( اعرضوا على رقاكم ، لا بأس بالرقى ما لم يكن فيه شرك ) وعن جابر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الرقى فجاء آل عمر بن حزم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا يا رسول الله : انه كانت عندنا رقية نرقى بها من العقرب وانك نهيت عن الرقى فقال . فعرضوها عليه ، فقال ما أرى بأسا من استطاع أن ينفع في أخاه فليفعل )


أما عن الاغتسال المقروء فيه :
فإنه يجوز ذلك ( رانجع تفسير ابن كثير ج 1 ص 148 وفتح البارى ج21 ص 366 وتفسير القرطبى ج1 ص 439 - 0 44 ، وفى مقال الشيخ عبد العزيز بن باز جريدة المسلمون عدد 9 ص 16 فى 85/4/6 .
بل إن هذا الماء يؤذى الجن جدا جدا. . إقرأ الوابل الصيب من الكلم الطيب في ص 82 . !
وعن كتابة كلإم الله وذكره بالمداد المباح فى الما ء غلسال به وشربه . يقول شيخ الاسلام ابن تيميه : يجوز أن يكتب للمصاب وغيره شىء! من كتاب الله وذكره بالمداد المباح ، ويسقى كما نص على ذلك الامام أحمد وغيره .. واستدلوا بما رواه سعيد بن جبير عن ابن عباس قال : إذا عسر على المرأة ولادتها فيكتب لها : بسم الله لا إله إلا الله الحليم الكريم ، سبحان الله رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين . . ( كأنهم يوم يرونها لم للبثوا إلا! عشلة او ضحاها ) النازعات 46 ( كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو صحاها ) النازعات 46 ( كأنهم يمو ما يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار , بلاغ فهل يهلك إلا القوم الفاسقون ) الأحقاف 35 قال عبد اللة ابن أحمد بن حنبل رضى الله عنه قال أبى : حدثنا أسود بن عامر باسناده بمعناه وقال يكتب فى إناء نظيف فيسقى .. قال أبى : وزاد فيه وكيع : فتسقى وينضح مادون سرتها ، قال عبد الله رأيت أبى يكتب للمرأة فى حام أو شىء نظيف ( رأى جماعة من السلف أن تكتب آيات القران للمريض ويشربها . . قال مجاهد : لا بأس أن يكتب القرآن ويغسله ويسقيه للمريض وقال أيوب : رأيت أبا قلابة كتب كتابا من القران ثم غسله بماء. وسقاه لرجل كان به -وجع (2) .


أما عن النفث فى الرقيه :
قال ابن حجر عن النفث فى الرقيه : فائدة النفث التبرك بتلك الرطوبة أو الهواء الذى مسه الذكر كما يتبرك بغساله ما يكتب من الذكر .

هل الابتلاء قرين المعصية ؟
الحقيقة أن الابتلاء ليس قرين المعصيه . فقد يكون ألابتلا ء تمحصيا للمبتلى تكفر به سيئاته وقد يكون تعلية مقام . وان أردت أن تفرق بينهما نجد أن الأول يتقبل البلاء بمكابدة وثقل وعناء . أما الثانى والخاص بتعلية المقام تجد الشخص يسره هذا الاختبار وذلك بإحساسه بمعية الله له والتي تغلب أنسها له وحشة البلإء فيها حتى أنه لتتساوى عنده الشدة مع الرخاء والنقص مع الزياد وذلك فى الأنفس أو الثمرات أو غير ذلك .
فإلى الذين يختبرون وهم على صلة طيبه بالله ويصابون بأعراض الايذاء ات الشيطانيه نقول لهم لا تقنطوا ولا تيأسوا من رحمة اللة ، واعلموا أن اللص لا يذهب إلى البيت الخرب ليسرق منه وإنما يذهب إلى البلد العامر ليجد ما يسرق ، كذلك فإن الشيطان لا يذهب إلى الكافر ليضله أو يوسوس له فى صلاته ، وإنما يذهب الى المؤمن عامة وإلى من يحسن إبمانه خاصه ، لانه يكون مأربا للشيطان يود النيل منه ولكن الله الحافظ وليعلم المؤمن أن أمره كله خير,إن أصابه خيرا شكر فكان خيرا له وأن أصابه شر صبر فكان خيرا له . . فعجبا لأمر المؤمن حاله كله خير ولا يكون ذلك إلا للمؤمن وهذا فى معنى حديث رسول صلى الله عليه وسلم. فعلى المؤمن أن يثبت حبه لله بحسن الظن فيه وصدق عمله وإخلاصه له ، ولا يستعجل أمرا لا يعلم خيرته ، وانما دائما يسأل الله من خير ما يعلمه الله ويستعيذ بالله من شر مايعلمه الله فلإيكون للمرءالمؤمن إلا التسليم الكامل لله .
رجاء أن نقرآ ونفهم هذا الجزء جيداً بارك الله فيكم وقد وضحت النقاط الهامة بلون أخر
وهذا يستلزم أن يسقط المؤمن إرادته فلا تكن له إرادة على الله ولا إرادة - مع الهه ولكن إلى الله ، وذلك لإيتأتى له إلا بألا يعمل عقله في أن يعمل عملا قال له الله في منهاجه ألا يعمله هذا من ناحية ، ومن ناحيه أخرى ألا يعمل - عقله فى الا يعمل عملا قال له الله فى منهاجه أن يعمله وذلك شق الطاعة ، وعلى ذلك يستلزم تنفيذ ثلإث نقاط لتحقيق التسليم الكامل فى هذا الشق
الأولى :ألا نسوف فى ألطاعه .
والثانيه : ألا ننقصها .
والثالثة . ألا نمنعها .
فإذا ضربنا مثلا فى كيف تسلم إلى الله تسليما كاملا فى أداء الصلاة على سبيل المثال نقول
: اذا نودى إلى الصلاة فعلينا بتحقيق النقاط الثلاث الأولى وهي : أن تؤديها من فورها وفى أول وقتها لأنه ليس هناك أى مبرر لتسويفها ، ذلك لأن الله أكبر ، والثانية أن نؤديها كاملة بأركانها وبأداء ما يستلزم لها من تمامها وكمالها كالخشوع وختام الصلاه وأداء نوافلها كاملة غير ناقصة لكى لتحقق النقطه الثالثة وهى عدم انقاصها . والثالثة لا تحتاج إلى تنبيه في ألا نمنعها اللهم إلا إذا أدى التسويف إلى المنع فحذار لنا من ذلك .
بالكيفية السابقه نكون قد سلمنا إلى الله تسليما كاملا فى أداء الصلاة ، اما إن سوفنا وان كان القليل ، أو أنقصنا وإن كان اليسير فى نافلة أو ختام صلاة أو غير ذ لك أو لم نؤد ونعمل كل ما علمناه من اتمام واكمال الصلاة فى وقتها وفى كامل نفلها . فإننا نكون قد سلمنا أنفسنا إلى أنفسنا أو إلى شيطاننا بقدر ما أنقصنا فى عملنا من علمنا بلزوم كمال وتمام صلاتنا وبقدر هذا الانقاص وتسليم النفس إلى النفس أو إلى الشيطان يكون عناء الانسان وعذابه في الدنيا والآخرة ومن سلم نفسه إلى نفسه أو إلى شيطانه فقد سلم نفسه إلى الهلاك .. وبقدر تسديد هذا النقص حتى يتلاشى يكون تسليمك إلى الله وتكون قد فزت بالنجا ه . .
فحذار أن نسلم أنفسنا إلى أنفسنا أو إلى شيطاننا أو إلى دنيانا أو إلى هوانا ، ومن يفعل ذلك يلقى أثاما ويضاعف له العذاب يوم القيامه ويخلد فيه مهانا . هكذا تتناسب معاناة الانسان تناسبا عكسيا مع قدر تسليمه نفسه إلى الله . كلما زاد تسليمه إلى الله . . قل عناؤه فى الحياة وأمنه الله يوم الفزع الاكبر بالنجاة .
وعلى المؤمن أن يجعل سلوكه هذا فى كل جوانب الطاعة وليست الصلاة فقط ، وعليه أن يعمل بكل ما يعلم من سبيل موصل إلى الله يفتح الله عليه ويعلمه مالم يكن يعلم . .
وأما فى شق المعصية فلا نقول له لا ترتكب المعصية .. ولكن نقول لكى يكون تسليمك كاملا ألا تفكر فى أن ترتكب معصيه لأن مجرد التفكير فى ذلك هو أمر يتعارض مع التسليم الكامل إلى الله الذى أعطاك أداة الفكر هذه ألا وهى العقل. إذن لا يجوز بداية أن يستخدم هذا العقل - بأى شكل - فى معصيه . فنكون بذلك قد حاربنا بنعمه
بهذا نصل إلى نقطة الاخلاص الكامل إلى الله سبحانه وتعالى وهذا هو التنوير فى إسقاط التدبير .
فيجب ان نمرس انفسنا على ذلك حتى يكتبنا الله مع المخلصين ويعايشنا الرضاء بقضاء الله وقدره فيرضى الله عنا وينقطع سبيل الشيطان علينا . . ما تفسير الأحلام التى تتحقق ولكن دائما تكون ذات أثر سىء على النفس ( مخيف مقلق مفزع محزن قابض )


الغيب النسبى والغيب المطلق وتعليل الأحلام التى تتحقق :
الذين يرون أحلاما تتحقق ويكون ذات أثر سيىء على النفس قد يعتقدون فى أنفسهم أنهم على صلة طيبة بالله وأنهم من أوليائه الصالحين ويعرفهم الآخرون بذلك . إلا أن الحقلقة غير ذلك وهى أنهم مصابون بايذاء ات شيطانية ، كيف ذلك ؟ وهل يعلم الشيطان الغيب ؟
أولا : نفرق بين الرؤيا والحلم :
الرؤيا من الرحمن والحلم من الشيطان . والرؤيا تترك أثرا طيبا فى النفس من اطمئنان وانشراح ورضا وسعادة وهى الرؤيا الصادقة ، أما الحلم فإنه يترك أثرا سيئا فى النفس وضيقا واكتئابا ولو كان يتحقق . ولكن كيف يكون هذا ؟
الغيب غيبان .. غيب نسبى وهو أن بعض الخلق يعلمون أمرا لايعلمه البعض الآخر لأسباب وظروف وامكانيات لست لدى الاخرين . ويكون هذا الأمر قد وقع فى قضاء اللة وقدره . أما الغيب المطلق لا يعلمه إلا الله . فإذا أمعنا النظر في الاحلام الشيطانية التى تتحقق نجد أنها لا تخرج عن أحداث قابضه مخيفة محزنة مقلقة . . وحين يعلم الشخص أن أحلامه تتحقق فإنه حين يرى حدثا معينا يكون متوقعا حدوثه ومتأكدا من ذلك . ولما كان انتظار البلاء أشد من وقوعه - كما يقولون - فإن هذا الانسان يكون واقعا تحت ضغط عوامل محطمة لمعنوياته ونفسيته وهذا هو هدف الشيطان الملعون . ولزيادة توضيح مسألة الغيب النسبى والغيب المطلق نضرب لذلك مثالا : رئيس مجلس إدارة شركة أصدر قرارا بفصل أحد الموظفين على أن ينفذ بعد خمسة شهور منذ اصدار القرار وحفظ هذا القرار في مكتب مدير رئيس مجلس الادارة واطلع أحد السعاة خلسة على هذا القرار وراح الساعى يخبر هذا الموظف بما سوف يحدث له بعد خمسة شهور دون أن يعرف أحد أو يتوقع كيف يسرق هذا الساعى هذا الخبر . وفعلا بعد هذه المدة تحقق الخبر ونفذ القرار بفصل الموظف . هل هذا يعنى أن الساعى يعلم الغيب الواقع أن الساعى علم أمرا لم يعلمه الموظف ولكن هذا الأمر كان قد وقع وحدث وليس من الغيب المطلق . كذلك تفعل بعض الشياطين تسرق حدثا أو خبرا يكون قد وقع فى قضاء الله وقدره ولم يعد من الغيب المطلق ولكن من الغيب النسبى الذى يعلمه بعض الخلق دون الآخر لظروف وإمكانيات معينه لا تتوافر للبعض الآخر ويقوم هذا الشيطان أو هذا الجن بأحداث الأحلام التى تكون ذات أثر سىء على الشخص المعنى . وإن كان لم يعد هناك استراق سمع كرامة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم منذ بعثته ومن يفعل ذللك يجد له شهابا رصدا إلا أن ذلك لعله يحدث أو قد يحدث فى مرحله متأخرة حين نزول القضاء ووقت أحوال هبوط القدر .
هل يمكن للانسان أن يرى الجن أو يسمعهم.
وهل هذا له مدلول على شىء ما؟.
رؤية الجن فى الغالب الأعم دليل على الإصابه بإذاء ات معلنه . فالناموس الذى وضعه لنا ألا نرى الجن أو نسمعهم ليستقيم أمر الحياة . فمن خالف ذلك الناموس سواء كان ذلك من الجن بايذائهم
للانس أو كان ذلك من الانس
( بطرق التحضير غير الشرعية ) فإن هذا يعنى أن الشخص الذى قد رأى الجن قد وقع تحت إيذاء هذا الجن .. فيجب أن ينتبه إلى هذا ليحصن نفسه بآيات الله
سبحانه وتعالى وهدى النبئ صلى الله عليه وسلم والتحصينات الواردة ورودا الالتزام بالطاعات واجتناب المعاصى .

زواج الجن بالانس:
سوف نتكلم في هذا الموضوع من واقع الحالات التى رأيناها أولا ثم نذكر ما ورد في هذا لموضوع .
نشرت اللواء الاسلامي قصة عن شاب تقدم للزواج بفتاة واثناء الحفل انحنى الشاب على خطيبته هامسا لها انه جني ففزعت الفتاة وثار صخب داخل الحفل وانتهى ...بعد فترة جاءها شاب آخر وتقدم لهما وتمت الموافقة وفي الحفل الثاني تكرر ما حدث في الحفل الاول إلا انه قال لها هذه المرة أنا الجني الاول فجن جنون الفتاة واصيبت بامراض شديدة عصبية ونفسية بعدما أصرت على الرفض ، وكان الجني يأتيها ليلا . كوابيس و أحلإم مفزعة ، و انتهى الأمر بأن أودع أهل هذه الفتاة إياها مستشفى الأمراض العقلية بعد ما دخلت في ايذاء ات شديدة لم ينته فية هذيانها وومن حالات أخرى كثيرة وجدنا أن هذاالموضوع له ثلاثة اشكال:


الأول :
يتجسد فيه الجن بشكل إنسان أو إنسانة وتتم العلاقة بهذه الكيفية وهذا خطير .
الثانى :
تتم فيه العلاقة الجنسية بشكل واضح وطبيعى وقوئ ، إلا ان الانس لا يكاد يرى للجن أو الجنية وجها ولكن يكون الشعور والاحساس كاملا كان زوجا يجامع زوجته أو العكس . فالحالة حين حدوثها تكون إلى اليقظة اقرب منها فى المنام .
الثالث :
كثرة الاحتلام بطريقة غير عاديه سواء للرجل أوللمرأة وتكون المسأله حيث حدوثها فى المنام أقرب منها لليقظة . فئ جميع الحالات الثلاث السابقة يصاب الإنسان بأضرار جمة ويعاني من الاعراض المذكورة للاصابة . فإن كان غير متزوج فالا يمكن أن يتزوج وان كان متزوجا فإنه دائما ما يحدث حالات النفور بين الزوج وزوجته ويمتنع عليهما أداء العلاقه الزوجية بموانع مختلفة ، وعلق هذه الحالات أن تعالج نفسها بالقرآن والالتزام الكامل بالطاعات وترك المعاصى .
هل هناك دليل من الكتاب والسنه على زاوج الجن والانس ؟
يقول الله تعالى ( وشاركهم فى ا لأموال والأولاد ) ( الاسراء 64 ) وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم. ( إذا جامع - الرجل امرأته ولم يسم انطوى الشيطان إلى ( إحليله فجامع معه ) ذكره الشبلى فى آحكام المرجان .
وروى الحافظ ابن جرير عن ابن عباس ، قال . إذا أتى الرجل إمراته وهى حائض سبقه الشيطان إليها فحملت فجاءت بالمخنث والمخنثون أولاد الجن . وقد أكد هذا ابن تيميه حيث قال : وقد يتناكح الإنس والجن ويولد بينهما ولد ، وهذا كثير ومعروف المجمر ع 19 / 39 ) وقد يذكر المؤرخون والمحدثون آثارا واحبارا عن السلف والعلماء تدل على وقوع التناكح بين الانس والجن نذكر منا الاتي :-
أخرج أحمد بن سليمان النجاد فى أماليه عن الأعمش قال : تزوج إلينا جنى فقلت له : ما أحب الطعام إليكم ؟ فقاد الأرز ، فال فاتيناه به فجعلت أرى اللقم ترفع ولا أرى أحدا فقلت : فيكم من هذه الأهواء فينا ؟ قال . نعم . قلت : فما الرافضة فيكم ؟ قال : شرنا . وإسناده صحيح ، الأعمش كما قال الحافظ المزى ، وأخرج أبو بكر الخرائطي وابن أبى شيبة فى كتاب القلائد نحوه وأخرج ابوبكر الخرائطي وابن ابي شيبة في كتاب القلائد واخرج الدرامي في كتاب اتباع السنن والاخبار عن الاعمش قال : حدثني شيخ من بجيل قال علق رجل من الجن جارية لنا ثم خطبها الينا وقال : إني اكره ان أنال منها محرما فزوجناها منه .
وأخرج ابوبكر بن أبى الدنيا ، عن أبى يوسف السروجى قال : جاءت امرأه إلى رجل بالمدينة ، فقالت : إنا نزلنا قريبا منكم فتزوجنى ، قال : فتزوجها ثم جاءت إليه فقالت : قد حان رحيلنا فطلقنى فكانت تأتيه بالليل فئ هيئة امرأة . قال : فبينما هو فى بعض طرق المدينة إذ رآها تلتقط حبا مما يسقط من أصحاب الحب : قال : أفتبتغينه ؟ فوضعت يدها على رأسها ، ثم رفعت عينها إليه فقالت له : بأى عين رأيتنى ؟ قال : بهذه فأومأت بأصبعها إلا عينه - وأخرج الشبلى عن القاضى جلال الدين الرازى قال : سافر والدىلاحضار أهله من الشرق فلما جزت البيرة ألجأنا المطر إلى أن نمنا فى مغارة وكنت في جماعة فبينها أنا نائم إذ أتا بشىء يلوقظنى ، فانتبهت فإذا بامرأة وسط من النساء لها عين واحدة مشقوقة ، فارتعبت ، فقالت : ما عليك من بأس إنما أتيتك لتتزوج ابنة لى كالقمر ، فقلت لخوفى منها . على خيرة الله تعالى ثم نظرت فإذا برجال قد أقبلوا ، فنظرتهم فإذا هم كهيئة المرأه التى أتتنى ، عيونهم كلها مشقوفة بالطول ، فى هيئة قاضى وشهود فخطب القاضى وعقد فقبلت ثم ثم نهضوا وعادت المرأة ومعها جارية حسنإء إلا أن عينها مثل عين أمها وتركتها ؟ وانصرفت فزاد خوفى واستيحاشى وبقيت أرمى من كان عندى بالحجارحتى يستيقظوا فما انتبه منهم أحد ، فأقبلت على الدعاء والتضرع ، ثم آن الرحيل فرحلنا وتلك الشابه لا تفارقني فدمت على هذا ثلاثة أيام ، فلما كان اليوم الرابع أتتنى. المرأة وقالت : كأن هذه الشابه ما أعجبتك وكأنك. تحب فراقها فقلت أي والله، قالت : فطلقتها فانصرفت ولم أرها بعد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elhakimnabil.arabepro.com
 
بحث كامل وشامل في السحر وكيفية العلاج منه الجزء الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ الروحاني الحكيم نبيل 00212645300173 :: ساحة طلبات الكشف والعلاج 00212645300173-
انتقل الى: