الشيخ الروحاني الحكيم نبيل 00212645300173
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بحث كامل وشامل في السحر وكيفية العلاج منه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 355
تاريخ التسجيل : 02/03/2012

مُساهمةموضوع: بحث كامل وشامل في السحر وكيفية العلاج منه   الثلاثاء أبريل 24, 2012 3:17 pm

الإخوة والاخوات الافاضل أحبائى فى الله فى صو ت القران العظيم مما لايخفى علينا جمعياً هذا المرض الخطير بل والمدمر إلا وهو السحر فكان من الواجب علينا توضيح هذا الامر كبحث كامل وشامل لكى يكون المسلم على بصيرة من أمره ... وهذا التوجية والنداء لعمل هذا البحث فى الحقيقة لابد، و أن يُنسب لآهله فكان صاحب الفكرة وصاحب الفضل والمنفذ لها هو ... الاخ الخلوق ،والحنون الحاج على فجزاه الله عنا خير الجزاء على سعيه الدائم لما يهم أمر المسلمين وهذا هو المسلم الآيجابى ليتنا نتعلم من بعضنا البعض ونعود ونقول
هناك الكثير من الأمور يقف عندها العقل ولا يستطيع أن يتخطاها ويشعر بالعجز أمامها فهي بمثابة لغز لا يمكن حله بسهولة .
ولعل من أكبر هذه الألغاز تعقيداً وغموضاً هو السحر بكل ما يحيط به من تساؤلات فما هي حقيقته ؟ وما هي الأشكال التي يحدث بها ؟ وكيف يتم؟وغالباً ما تكون الإجابة حول هذه التساؤلات هي (!) ، نعم حالة من التعجب والاستنكار لما قد يأتي بذهنك حول هذا الموضوع . والآن ما رأيك في أن نقترب من هذه المنطقة المبهمة الملامح ؟
السحر : هو عبارة عن رقي وطلاسم وتعاويذ وكلام يتكلم به الساحر أو يكتبه أو يعمل به شيئاً يؤثر من خلاله في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة للإنسان المسحور ، فمنه ما يقتل ، وما يمرض ، وما يفرق بين المرء وزوجه وما يبغض أحدهما إلى الآخر .
السحر حقيقة السحر حقيقة لها وجود ، وظهرت أثاره على المسحورين قال تعالى: ( وجاءوا بسحر عظيم ) ... الأعراف 116
فوصفه الله سبحانه وتعالى بالعظم ولو لم تكن حقيقة لما وصف بهذا الوصف ، و هناك من السحر ما هو خيال كما قال عز وجل عن سحرة فرعون ( يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى .... طه66
أي يخيل لموسى أن الحبال تسعى كالحيات من قوة ما صنعوه من السحر .
والسحر لا يسير على وتيرة واحدة إذ أنه متعدد الأنواع ، لكن أنواعه ترتبط وتتلاقى في عدة أمور

أنواع السحر من حيث تأثيرها على من سُحر بها :
1) سحر الصرف
2)سحر العطف - المحبة
3) سحر التخيل
4) سحر المرض
5)سحر الجنون
6)سحر تقويض العلاقات الزوجية .
*أولاً : سحر الصرف (التفريق) : هو عمل وتأثير يسعى الساحر من خلاله للتفريق بين المتحابين أو المتآلفين أو التفريق بين الأشخاص عامة لأسباب معينة و ذلك بناء على توصية من قام بالسحر .
قال الإمام بن كثير ( رحمه الله ) وسبب التفريق بين الزوجين بالسحر ما يخيل إلى الرجل أو المرأة من الآخر من منظر أو خلق أو نحو ذلك من الأسباب المقتضية للفرقة ) بمعنى أن يرى كل منهما ما ينفره من الآخر.
الأعراض التي يأتي عليها هذا السحر :
* تغير الأحوال بشكل فجائي من حب وود لكراهية وبغض .
* تفاقم المشكلات الاجتماعية لأتفه الأسباب .
* الكراهية المطلقة للأقوال والأفعال الصادرة عن هؤلاء الأشخاص ولأماكن تواجدهم .
* سوء الظن والوسوسة المطلقة بهؤلاء الأشخاص .
* رؤية هؤلاء الأشخاص بأشكال قبيحة .
*ثانياً : سحر العطف ( سحر المحبة ) : هو عمل وتأثير يسعى الساحر من خلاله للجمع بين المتباغضين والمتنافرين أو الجمع بين الأشخاص عامة لأسباب معينة بناء على توصية من قام بعمل السحر .
أعراض سحر العطف:
* تغير الأحوال بشكل فجائي من كراهية وبغض إلى ود وحب .
* عدم حدوث أية مشاكل اجتماعية مع توفر كافة الأسباب الصغيرة والكبيرة لحدوث مثل تلك المشكلات .
*المحبة المطلقة للأقوال والأفعال الصادرة عن هؤلاء الأشخاص ولأماكن تواجدهم .
* رؤية هؤلاء الأشخاص بأشكال حسنة جميلة محببة للنفس .
*ثالثاً سحر التخيل : هو عمل وتأثير يسعى الساحر من خلاله إلى قلب الحقائق فيرى المسحور الشيء على غير حقيقته .
فيحضر الساحر شيء يعرفه الناس ، ثم يتلو عزائمه وطلاسمه الشيطانية فيرى الناس الشيء على غير حقيقته .
وهذا النوع من السحر قد جاء بنص القرآن الكريم في قوله تعالى :
" قالوا يا موسى إما أن تلقي وإما أن نكون أول من ألقى . قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى" طه66:65
يأخذ سحر التخيل شكلاً من الأشكال التالية :
* سحر تخيل بشري : كأن يرى محمد بشكل أحمد ، أو أن يرى الطويل قصير وما إلى ذلك
* سحر تخيل حيواني : كأن يرى القط فأراً .
* سحر تخيل الأمور العينية : كأن يرى الصندوق حجراً .
* سحر التخيل للإنتقال من صفة لصفة أخرى مضادة : كأن يرى الحبل ثعباناً وما شابه ذلك . سحر تخيل إيحائي:
كأن يرى الشخص وكأنه يأكل ناراً أو يطعن نفسه بخنجر أو يُدخل سيفاً في بطنه ويُخرجه من ظهره أو سماع أصوات تنادي عليه وتكلمه .
أعراض سحر التخيل :
* قلب الحقائق دائما في نظر المسحور ، مما يؤدي في بعض الأحيان لإعتقاد الآخرين بإصابة الشخص بالجنون مما يترتب عليه انعزال الشخص على نفسه .
* الشرود والنظرات غير الطبيعية .
* كثيراً ما يلاحظ الدهشة والإستغراب في نظرات المسحور وهذا أمر طبيعي لما يراه المسحور من قلب الحقائق والأمور .
*رابعاً سحر المرض : هو عمل وتأثير لإصابة الشخص بالآلام و الأسقام ، فتراه طريح الفراش عليل البدن .
وجاءت الإشارة لهذا النوع في قوله تعالى :
( وأذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسنى الشيطان بنصيب وعذاب* أركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب ) ص42:41
قد يأخذ " سحر الآلام والأسقام " شكلاً من الأشكال الآتية :
* سحر التشنجات العصبية .
* سحر الأمراض العضوية .
* سحر تعطل الحواس .
* سحر الشلل .
* سحر الخمول
* سحر الاستحاضة ( نزيف ) و يصيب هذا النوع المرأة .
أعراض سحر المرض بشكل عام : * الشرود الذهني ، واعتزال الآخرين والإنطواء الكامل والكراهية لمن حوله .
* تعطل بعض أعضاء الجسم عن العمل أو الشلل أو فقدان بعض الحواس لوظائفها الطبيعية .
* الضعف العام وعدم القدرة على القيام بالأعمال الدورية .
*خامساً : سحر الجنون : هو عمل وتأثير لإحداث إضطربات نفسية وعصبية تؤثر تأثيراً مباشراً على المسحور فيظهر وكأنه قد أصيب بالجنون ، حيث لا يستطيع التفكير أو التركيز أو التمييز ويتصرف دون وعي وإدراك.
*سادساً : سحر تقويض العلاقات الزوجية : هو عمل وتأثير لإحداث مشكلات في العلاقات الزوجية بطرق شيطانية خبيثة وغالباً ما تؤدي إلى تعطيل الزواج أصلاً أو خلق أسباب ومشكلات جنسية لكلا الطرفين تؤدي بالتالي إلى الإنفصال والطلاق .
عن جابر أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " أن إبليس ليضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة ، يجيء أحدهم فيقول : فعلت كذا وكذا ! فيقول : ما صنعت شيئاً ، قال ثم يجئ أحدهم فيقول : ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته . قال فيدنيه منه ، ويقول : نعم أنت " ( رواه مسلم )
سحر تعطيل الزواج : يؤدي هذا النوع إلى عدم إتمام الزواج بين الرجل والمرأة ويأتي بعدم رغبة الرجل أو المرأة في الزواج مطلقاً ، والشعور بضيق شديد عند طرح الموضوع . وقبل التحدث عن علاج السحر ينبغي التأكد هنا من أن السحر يحدث بإرادة من الله عز وجل وليس بإرادة الساحر فقد قال تعالى :
(وما أنتم بضارين به من أحد إلا بإذن الله) البقرة102 (5)وقد يكون إرادة الله في نفاذ هذا السحر هو إبتلاء المسحور ، كذلك فعقاب الساحر يوم القيامة شديد ..
* علاج السحر : * من الأشياء المباحة شرعاً لإتقاء خطر السحر : التحصن بالأذكار الشرعية والدعوات المأثورة
ومن ذلك قراءة آية الكرسي خلف كل صلاة وكذلك قراءتها عند النوم .
و قراءة ( قل هو الله أحد ) و ( قل أعوذ برب الفلق ) و ( قل أعوذ برب الناس) خلف كل صلاة مكتوبة وقراءة هذه السور الثلاث ثلاثة مرات في أول النهار بعد صلاة الفجر وفي أول الليل بعد صلاة العصر ، وعند النوم وقراءة الآيتين الآخرتين من سورة البقرة في أول الليل آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل ءامن بالله وملئكته وكتبه ورسله ، لانفرق بين أحد من رسله ، وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير* لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين ) البقرة286:285
وقد صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: "من قرأ الآيتين من آخر سورة البقرة، في ليلة، كفتاه" والمعنى كفتاه من كل سوء (رواه ابن ماجه) ومن ذلك الإكثار من التعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق في الليل والنهار . وعند النزول أي منزل قول النبي صلى الله عليه وسلم " من نزل منزلاً فقال : أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ، لم يضره شيء حتى يرتحل من منزله ذلك " (سنن أبو داود) ومن ذلك قول الرسول صلى الله عليه وسلم : "ما من عبد يقول في صباح كل يوم ومساء كل ليلة بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات لم يضره شئ" رواه الترمزي
وهذه الأذكار والتعوذات من أعظم الأسباب لإتقاء شر السحر وغيره من الشرور ، لمن حافظ عليها بصدق وإيمان وثقة بالله واعتماد عليه، وهي أيضاً من أعظم الأسلحة لإزالة السحر بعد وقوعه ، مع الإكثار من التضرع إلى الله وسؤاله سبحانه أن يكشف الضر ومن الأدعية الثابتة أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يعوذ أهله يمسح بيده اليمنى ويقول(اللهم رب الناس إذهب البأس ، وأشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقماً ) يقولها ثلاثاً (رواه بن ماجه والترمذي)
ومن ذلك الرقية التي رقى بها جبريل حين أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يا محمد اشتكيت؟ قال : نعم قال : " بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك ، من شر كل نفس أوعين أوحاسد الله يشفيك ، بسم الله أرقيك " (رواه مسلم ، وابن ماجه ،والترمذي)
* قيام الليل: من أنفع وأنجح الوسائل لإزالة السحر هو قيام الليل و اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى بالتضرع لرفع المعاناة والألم ، خاصة في الثلث الأخير من الليل وينصح المرضى بقيام الليل وقراءة سورة البقرة بركعتين أو أكثر، لما ثبت لهذه السورة من أثر عظيم ونفع جليل في علاج السحر
وإبطاله .
فعن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال "اقرءوا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة قال معاوية بلغني أن البطلة السحرة " (رواه مسلم)
*اللجوء إلى الله عز وجل : فعن عائشة رضي الله عنها قالت "سُحر الرسول صلى الله عليه وسلم حتى أنه ليخيل إليه أنه يفعل الشئ وما فعله حتى إذا كان ذات يوم وهو عندي دعا الله فدعاه" (رواه البخاري)
تمر العجوة :
للوقاية من السحر يُوصى بأكل سبع تمرات من العجوة في صباح كل يوم كما ثبت في حديث عامر عن أبيه - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره سم و لا سحر ذلك اليوم إلى الليل) ( رواه البخاري ) . ومن المؤكد أن من تحصن بالقرأن الكريم والإيمان الصادق بالله عز وجل لن يصيبه أذى إن شاء الله.
أعاذنا الله وإياكم من السحر وشره وحمانا بفضله العظيم...... آمين

يقول الله سبحانه وتعالى

: ونُـنَزِّلُ مِنَ القُرءَانِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحمَةٌ لِلمُؤمِنيَن وَلا يَزيِدُ الظَالِميَن إِلاَّ خَسَاراً الإسراء 82
ويقول سبحانه: قل هو للذين آمنوا هدى وشفاء ...
ويقول الرسول الكريم صلّى الله عليه وعلى آلهِ وسلَّم :ما أنزل الله داء إلا وأنزل له شفاء
ويقول أيضاً :لكل داء دواء فإذا أصاب الدواء الداء برأ بإذن الله.
إنَّ من سنن الله تعالى أن جعل الإبتلاء قريباً وبتكوين الإنسان فهو مخلوق معه بل هو مركَّب فيه وأثناء تشكيله في بطن أُمه بل إنه وضُع فيه قبل خلق السمع والبصر وليس أدلُ على ذلك من قوله تعالى :
إنا خلقنا الإنسان من نطفة أمشاج نبتليه فجعلناه سميعاً بصيراً.
هذا ... والإبتلاء له أنواع شتى وأشكال مختلفة فقد ذُكرت مادة الإبتلاء في القرآن الكريم "35" مرة تقريباً فمن قوله تعالى"ولنبلوكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الأموال والثمرات وبشر الصابرين"
والمرض نوع من أنواع الإبتلاء أنزله الله تعالى على عباده يبلوهم أيشكروا أم يكفروا والمرض الذي يصيب الإنسان له أنواع من العلاج يختلف باختلاف الأشخاص واختلاف شكواهم .

أنواع العلاج لبعض الأمراض التي تصيب الإنسان:
علاج طبي: هذا ينقسم إلى قسمين : أ علاج طبيعى عضوى ب علاج طبى نفسى
(1)

علاج روحاني :يكون من الحسد والمس والسحر

(2)
أسباب المس
نحن نرى أن أسباب المس كثيرة جداً لكن أهمها
عدم المحافظة على الصلوات الخمس والتهاون في حقها
(1)

شدة الغضب بحيث لا يتمالك الإنسان نفسه

(2)
شدة الحزن والإفراط فيه كالصراخ والعويل على الميت مثلاً
(3)
قلة الأذكار التي يقولها المرء عقب الصلوات وفي الصباح والمساء ( المأثورات )
(4)
فعل المعاصي والإصرار عليها والإكثار منها وترك الطاعات .
(5)
أعراض المس والسحر:
يجب أن تتوافر الشروط الآتية في الشخص المريض حتى نحكم عليه بأنه ممسوس أو مسحور
أولاً الأحلام ثعابين كثعبان يخرج من صدره أو يخنقه أو يجره.

(1)
قطط سوداء أو نمر أسود يحاول أن يلتهمه وغالباً مايكون حالة عشق
(2)
كلاب سوداء تجري وراءه أو تهاجمه باستمرار أو عند نومه
(3)
صليب أو مجموعة صلبان يراها تتمايل وتتأرجح
(4)
كنائس وصلاة توجد بداخل الكنائس ويجد نفسه ضمن الواقفين
(5)
قساوسة يرتدون الزي الأسود أو الأبيض يعطونه الصليب
(6)
عساكر سوداء تجري وراءه بصفة مستمرة وأحياناً تقاتله
(7)
يحلم أنه يغرق وأنَّ هناك من يشده أو يجذبه إلى قاع البحر
(Cool
بكاء حاد أثناء النوم معه صراخ أو أنين
(9)
إختناق بدون أي تعب عضوي أثناء النوم
(10)
الوقوع من مكان مرتفع ولا يجد شيئاً تحت قدميه يستند عليه
(11)
الجماع المتكرر أثناء النوم والإنزال المتكرر ( بشكل غير عادي )
(12)
أن يرى نفسه في وسط مقابر سواء كانت للمسلمين أو غيرهم
(13)
وشروط هذه الأحلام أن تتكرر بصفة مستمرة ، وعلى الأقل يحلم بها الشخص المريض يومين أوثلاثة أيام في الأسبوع . أماَّ من يرى حلماً من الأحلام السابقة مرة واحدة كل شهر أو على فترات متباعدة فليعلم أنَّه لا يتوفر فيه هذا المرض ، وإن لكل حلم من الأحلام السابقة تفسيراً في كتاب تفسير الأحلام فليرجع إليه إن شاء ، المهم يكفي رؤية حلم واحد من هذه الأحلام السابقة لكن بصفة متكررة حتى نستطيع أن نحكم على الشخص بأنَّه ممسوس.


ثانياً التغيرات الطارئة على الجسد بدون أن يكون لها سبب طبي
صداع متكرر لم بكن يأتي من قبل وليس له سبب طبي وهذا الصداع يكون عبارة عن اندفاع في ضربات الدم بقوة أو بالرأس أو تنميل يبدأ ظهوره من مؤخرة الرأس إلى المقدمة
(1)
تنميل بصفة شبه مستديمة في جميع أعضاء الجسم ابتداءً من القدمين ويلاحظ زيادته عند استماع القرآن الكريم
(2)
آلآم في نهاية الأطراف وفي الرقبة ومؤخرة الرأس ونهاية الظهر
(3)
ضيق في الصدر يشتد هذا الضيق عند الحزن وسماع القرآن
(4)
ورم يظهر في القدمين
(5)
ضعف البصر والسمع يبدأ عالى هيئة صفير أو طنين أو عدم إدراك الشخص كل ما يقال وقد يهرع الشخص لفتح الباب ظنناً منه أنَّ الجرس قد قُرع
(6)
الإحساس بأشياء تجري داخل الجسد
(7)
انتفاضات بصورة غير طبيعية في البطن يصاحبها حركة غريبة في الأمعاء وقد تظن المرأة نفسها حامل أو تشتبه بالحمل بسبب وجود هذه الحركة الغريبة في البطن
(Cool
العقم : بدون وجود سبب طبي له
(9)
فإذا أُصيب المريض بأي عرض مما سبق ولم يكن له تفسير طبي على الإطلاق ، فليعلم أنَّ هذه الأعراض من المس وأنَّ علاجه هو
( القرآن الكريم ) ولا علاج له سواه ، فقد قال صلّى الله عليه وعلى آلهِ وسلَّم ( من لم يشفه القرآن فلا شفاه الله )


ثالثاً التغيرات النفسية الطارئة والتي لم تكن موجودة من قبل وليس لها سبب
طبي :
سرعة الغضب
(1)
سرعة البكاء بسبب وبدون سبب بصفة مستمرة ، فنجد المريض أحياناً يضع يده على عينيه يبكي بكاءً شديداً
(2)
سرعة الضحك وبشدة وبدون سبب
(3)
الإعتكاف وحب العزلة والجلوس منفرداً بصفة دائمة وغالباً ما تكون تلك الحالة حالة من حالات العشق
(4)
كثرة الأكل ( بشرط أن لا تكون هذه طبيعته ) ، أو قلة الأكل
(5)
التلذذ بالمعصية وحبها حباً شديداً
(6)
الصدود عن الطاعة وأماكنها
(7)
إذا توافر شرط واحد مما سبق في الإنسان المريض يكفي أن نحكم عليه بأنَّه ممسوس أو مسحور أو محسود
أخي المسلم ... أُختي المسلمة :
إذا أُصبت بأذىً من السحرة أو غيرهم فعليك بالقرآن ليس لك شفاء غيره واحذر العلاج بما يغضب الله سبحانه وتعالى
طرق مختلفة لعلاج السحر
تعقد الأعمال دائما بأهداف ايذاء معينه للمعقود له العمل أو السحر بالتفريق مثلا بين الرجل وزوجته أو بنيه أو أبيه أو أمه أو أخيه أوشريكه . وهكذا ، أو بالمحبة أو بالكراهية أو بالتخبيل أو الجنون أو الخمول أو المرض أو النزيف أو غير ذلك كما ذكرنا فى غير هذا الموضع .
فإن كان سحر تفريق ، تقرأ الرقية الاتيه :
سورة الفاتحة
سورة البقرة من الاية 1 - 5
سورة البقرة الاية 102 سبع مرات
سورة البقرة من الاية 163 - 164
سورة البقرة آية الكرسي الاية 255
سورة البقرة آخر السورة من الاية 285 - 286
سورة ال عمران من الاية 18 - 19
سورة الاعراف من الاية 54 - 56
سورة الاعراف من الاية 117 - 122 سبع مرات ويكرر قوله تعالى وألقى السحرة ساجدين ثلاثين مرة
سورة يونس من الاية 81 - 82 ويكرر قوله تعالى إن الله سيبطله 70 مرة
سورة طه الاية 69 سبع مرات
سورة المؤمنون من الاية 115 - 118
سورة الصافات من الاية 1 - 10
سورة الاحقاف من الاية 29 - 32 ويكر قوله تعالى ياقومنا أجيبوا داعي الله سبع مرات
سورة الرحمن من الاية 33 - 36
سورة الحشر من الاية 21 - 24
سورة الجن من الاية 1 - 9
سورة الاخلاص
سورة الفلق تسع مرات
سورة الناس
ويشرب المسحور ماء مقروءا ، فيه آيات إبطال السحر وإلآية 102 من سورة البقرة كل منها سبع مرات صباجا ومساء ذلك إن كان السحر قد تم عن طريق الشرب وعلامة ذلك وجود الآم فى المعدة ويستمر ذلك العلاج لمدة سبعة أيام . وإن كان المسحور قد تخطى العمل . . يتم الاغتسال بهذا الماء نفس - المدة..
بعد أسبوع يتم التأكد من وجود السحر من عدمه فإن كان موجودا يسمع شريطا مسجل عليه آية الكرسى لمدة ساعه يستمع له كل يوم 3 مرات لمدة شهر ، ثم يعاد اختباره .. فإن لم ينتهى السحر يستمع لشريط مسجل عليه سورة الصافات ويس والدخان والجن 3 مرات فى اليوم لمد ة ثلاثة أسابيع . او سورة الصافات وآية الكرسى 70 مرة على شريط يستمع له 3 مرات يوميا مع مراعاة - شروط جدوى العلاج .

سحر التولة أو المحبة :
أعراضه الشغف والمحبه الزائدة والرغبة : الشديده فى كثرة الجماع والطاعة العمياء لها.

العلاج :
تقرأ أيات الرقية السابقة الخاصه بالسحر مع رفع الآيه 102 من البقرة وتضع مكانها الآيات 14 - 15 - 16- من سورة التغابن ( يا ايها الذين آمنوا إن من أزواجكم ...)
فإنه غالبا يشعر بألم فى المعدة وتخدير أو صداع أو ضيق وربما تقيأ إن كان قد شرب السحر . حينئذ تقرأ له آيات ابطال السحر وآية الكرسى سبع مرات على الماء ويشرب منه فإنه إن تقيأ شيئا أصفر أو أحمر أو أسود فقد بطل السحر بحمد الله وإلا فليشرب من هن ا الماء لمده 3 أسابيع ( يونس من الاية 81 - 82 وسورة الاعراف من الاية 117 - 122 وسورة طه آية 69

سحر التخييل :
وفيها يرى الإنسان الأشياء على غير حقيقتها .
العلاج :
الآذان - قراءة آية الكرسى - الأذكار المشروعة فى طرد الشياطين البسمله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elhakimnabil.arabepro.com
 
بحث كامل وشامل في السحر وكيفية العلاج منه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ الروحاني الحكيم نبيل 00212645300173 :: ساحة طلبات الكشف والعلاج 00212645300173-
انتقل الى: